الأحد , أكتوبر 26 2014
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار البحرين / وفاة مريض جديد في مستشفى السلمانية نتيجة الإهمال

وفاة مريض جديد في مستشفى السلمانية نتيجة الإهمال

مستشفى السلمانية

 

رفاعي نيوز \  كشف النائب احمد الساعاتي عن وقوع ضحية جديدة في مجمع السلمانية الطبي قبل فترة ولم يتم الإعلان عنها أو إبلاغ هيئة تنظيم التراخيص الطبية بموجب قرار المجلس الاعلى للصحة.

وأضاف، في بيان له امس الاربعاء (9 اكتوبر/ تشرين الاول 2013)، ان مواطنا في الخمسينيات أحضر الى طوارئ السلمانية ليلا وهو يعاني من ألم حاد في بطنه فتم تحويله الى قسم الباطنية بدلا من الجراحة والاتصال بالاخصائي للحضور ومعاينة المريض الا ان الأخصائي ولكي لا يكلف نفسه مشقة الحضور الى المستشفى طلب من المستشفى ان يعطى مسكنا قويا لكي يتخدر وينام الى ان يحضر الطبيب صباح اليوم التالي».

وأردف أن المريض كان يتلوى من الألم، الأمر الذي يعني طبيا إما ان الدودة الزائدة قد انفجرت في بطنه أو ان هناك ثقبا قي معدته جراء قرحة مزمنة.

وقال ان المريض أخذ يتألم طوال الليل رغم جرعة التخدير حتى لفظ أنفاسه عند الفجر وتم تسليم جثته لأهله من دون تفسير لسبب وفاته أو تتم محاسبة الطبيب المتسبب في وفاته نتيجة الإهمال.

وذكر أن إدارة المجمع تسترت على الحادث ولم تقم بإبلاغ هيئة تنظيم المهن الطبية. وأشار الى أنه بعث رسالة نصية لوزير الصحة طالبا الاجتماع به وبحث إجراءات الوزارة في معالجة حالات الوفيات الأخيرة لكن الوزير لم يرد على الطلب. وتوعد النائب الوزير بالمساءلة مع افتتاح دور الانعقاد القادم، مشيرا الى ان لديه معلومات وملفات لتجاوزات خطيرة في الوزارة سيكشف عنها في حينه.

عن iriffa3i

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

القرآن الكريم الوسيط الوسيط نت العاب اكشن العاب بازل العاب بنات العاب تلوين العاب دبابات العاب ذكاء العاب رياضية العاب زومبي العاب سيارات العاب شخصيات كرتون العاب طبخ العاب متنوعه العاب مغامرات